الشباب يسلم راتبي شهرين
الرياض - حواس العايد
2020.04.21 | 12:25 am
صرفت إدارة نادي الشباب، للاعبي فريقها الأول لكرة القدم، والجهاز الفني، راتبي شهرين بعد أن وعدتهم بتسليمهم رواتبهم قبل رمضان المبارك، ولم يتبق سوى راتبي مارس الماضي وإبريل الجاري.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة النادي العاصمي لم تسلم العاملين رواتبهم لمدة تصل إلى أربعة أشهر متأخرة مع نهاية إبريل.
من جانبه، يسعى الروماني فاليركا جامان، والتونسي فاروق بن مصطفى، والجزائري جمال بلعمري لاعبي الشباب إلى مغادرة الرياض خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن تنتهي تصاريحهم الخاصة من سفارات بلدانهم عقب توقف الأنشطة الرياضية بسبب جائحة كورونا.