الصامطي يستعد ببرنامج تقوية

صورة التقطت أمس لعبد الله الصامطي لاعب فريق ضمك يؤدي تدريبات اللياقة بمنزله في جدة (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط - عبدالرحمن أبو محروس 2020.04.22 | 12:37 am

يحرص عبدالله الصامطي لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم على المحافظة على الجوانب اللياقية منذ تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، وذلك بأداء تدريبات يومية في منزله في جدة. وأوضح لـ”الرياضية” الصامطي أن التدريبات تشتمل على إجراء تمارين تقوية العضلات والتدريبات المهارية، مشددًا التزامه التام بالبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني للفريق للحفاظ على بنيته الجسمانية ولياقته البدنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News