إدواردو وهيون يلحقان بجوميز

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.04.22 | 12:45 am

أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، غادر الرياض برفقة زوجته عائدًا إلى بلاده، وذلك على إثر توقف النشاط الرياضي بقرار من وزارة الرياضة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد. وكان الكوري الجنوبي جانج هيون، مدافع الفريق، عاد إلى بلاده أمس الأول ليلحق الثنائي بزميلهما الفرنسي جوميز، مهاجم الفريق، الذي غادر أمس الأول إلى فرنسا لقضاء إجازته برفقة عائلته. وكانت إدارة نادي الهلال قد تقدمت باقتراح للطواقم الفنية واللاعبين الأجانب في الفريق الأول للاختيار بين البقاء في الرياض أو العودة إلى بلدانهم، على أن تتكفل سفارات بلدانهم بنفقات السفر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News