مادو ينهي المرحلة الأولى

الرياض ـ بندر العتيبي 2020.04.22 | 12:46 am

أنهى عبد الله مادو، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي عقب إجراء العملية الجراحية لتنظيف الركبة مطلع إبريل الجاري، وذلك بعد أن تمكن من ثني الركبة خلال الفترة الماضية. وكشف لـ “الرياضية” مصدر خاص عن أن البرتغالي بازيل روبيرو، طبيب النادي، وعازم ذيب، أخصائي العلاج، سلما مادو تدريبات المرحلة الثانية من التأهيل عبر رسائل فيديو بواسطة تطبيق “واتساب”، تشمل البدء باستخدام الأوزان الخفيفة لكلتا القدمين من أجل تقوية العضلات. وتقرر أن يستمر البرنامج التأهيلي لمادو حتى منتصف مايو المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News