الفتح يضع خطة العودة

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.04.22 | 12:50 am

رسمت إدارة نادي الفتح بعض الخطط الإدارية التي تنوي التقدم بها حال عودة النشاط الرياضي، المتوقف في الفترة الحالية بقرار من وزارة الرياضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وأشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة إلى أن المهندس سعد العفالق، رئيس النادي، اجتمع مع أعضاء مجلس إدارته، بحضور البلجيكي فيريرا، مدرب الفريق، عن طريق تطبيق “zoom”. وبينت المصادر ذاتها أن الاجتماع نافش بعض الاقتراحات والتصورات، مع وضع كل الاحتمالات، حال استمرار الدوري أو إلغاء المنافسات، ومعسكرات الموسم المقبل، وطريقة إعدادها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News