تاهرات يطير إلى فرنسا

أبها ـ حسن ذيبان 2020.04.23 | 02:08 am

سافر الدولي الجزائري مهدي تاهرات، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، صباح أمس إلى باريس العاصمة الفرنسية للبقاء برفقة عائلته خلال فترة توقف المنافسات الرياضية بسبب جائحة كورونا، وفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية “.
وكان خط سير سفر الجزائري من أبها إلى الرياض ومن ثم إلى باريس، في رحلة تكفلت بها سفارة بلاده، وسيلتزم اللاعب بحجر منزلي لمدة 14 يومًا فور وصوله إلى هناك.
كما غادر معاذ عفانة إلى الرياض للبقاء مع أسرته في ظل توقف الأنشطة الرياضية.
فيما لا يزال عبد العالي المحمدي وأمين عطوشي، اللاعبان المغربيان، وسليم بوخنشوش، اللاعب الجزائري، ينتظرون إنهاء الإجراءات المتعلقة بعودتهم إلى بلدانهم حال موافقة سفاراتهم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News