رفع مسيرات رواتب أندية الثانية
الرياض ـ بندر العتيبي
2020.04.23 | 02:13 am
أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الإدارة المالية في الاتحاد السعودي لكرة القدم طلبت من أندية الدرجة الثانية، أمس، رفع جميع المسيرات الخاصة برواتب الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين لآخر ثلاثة أشهر في أسرع وقت.
وأضافت المصادر نفسها أنه في حال وجود تأخر أو عدم سداد لأي شهر من هذه الأشهر الثلاثة يتم توضيحه في الخطاب، مما قد يساعد في حل كثير من الأمور المالية.
ويأتي ذلك ضمن خطط الإدارة المالية في اتحاد القدم لتسيير رواتب اللاعبين.