الجهيم ساعة يوميّا
صورة التقطت أمس لحمد الجهيم ينفذ تمارين لياقية بالدراجة (صورة خاصة بالرياضية)
حائل ـ محمد الجار الله
2020.04.23 | 11:48 pm
شدد حمد الجهيم، لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، على أهمية الالتزام بالبقاء في المنزل، مع أداء التمارين الرياضية لجميع اللاعبين والرياضيين بشكل عام. وقال لـ”الرياضية”: “البقاء في المنزل هو الخط الأول للقضاء على فيروس كورونا ”.
وعن التمارين التي يؤديها ، أوضح أنها تستمر نحو 60 دقيقة بشكل يومي، حسب البرنامج الذي تسلمه من البرتغالي دانييل جيريرو، المعد البدني للفريق.