المولد ينفذ التأهيلي
صورة التقطت أمس للمولد يتدرب منفردًا في منزله في الطائف (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.04.23 | 11:48 pm
يحرص منصور المولد، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، على تنفيذ برنامجه التأهيلي في منزله في مدينة جدة، لتدارك آثار الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال فترة لعبه مع نادي التعاون، قبل الانتقال إلى ضمك في فترة الانتقالات الشتوية. وأوضح لـ”الرياضية” أنه ينفذ برنامج التأهيل المعد له، حرصًا منه على أن يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق متى ما تم استئناف الدوري”.