الفتح.. يدرس الاحتمالات
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.04.24 | 12:57 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الفتح، اجتمعت مع البلجيكي فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، قبل مغادرته إلى بلاده من أجل وضع ورسم التصورات الخاصة بالفريق في الفترة المقبلة.
وأشار ذات المصدر، إلى أن الاجتماع الذي حضره سعد العفالق رئيس النادي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدرب، ناقش ووضع عدة سيناريوهات لوضع الفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ومسألة استئنافه أو إلغائه، وكذلك كيفية لعب المباريات المتبقية بشكل مضغوط.
وأضافت المصادر أن مجلس الإدارة ينتظر قرار عودة النشاط الرياضي من أجل تنفيذ الخطة المدروسة.