«أبها» يرسم خطط الاستئناف
أبها ـ حسن ذيبان
2020.04.24 | 12:59 am
أكدت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي أبها رسمت بعض الخطط الإدارية التي تنوي التقدم بها حال عودة النشاط الرياضي، المتوقف خلال الفترة الحالية، بعد قرار وزارة الرياضة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. وأشارت لـ “الرياضية” ذات المصادر، إلى أن الدكتور أحمد الحديثي، رئيس النادي، عقد اجتماعًا مع أعضاء مجلس الإدارة، بمشاركة التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، عن بُعد، وناقش الاجتماع بعض التصورات والاقتراحات، حال إقرار العودة لاستكمال ما تبقى من جولات في الدوري، وما يحتاجه الفريق حين إقرار إنطلاق المناشط الرياضية، وكذلك دراسة الطريقة المثالية بالإعداد للموسم المقبل من خلال تنظيم معسكر للفريق.