هزازي يتسلح بالصوم
صورة التقطت أمس لهزازي يؤدي تمرين لوح الخشب الجانبي داخل منزله في الرياض (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.04.25 | 03:19 am
يفضِّل ماجد هزازي، ظهير أيمن فريق ضمك الأول لكرة القدم، إجراء تدريباته المنزلية في شهر رمضان، قبيل الإفطار، حتى تكون الفائدة أكبر، بحسب تصريحه لـ “الرياضية”.
وأفصح هزازي عن تخصيصه الساعة الأخيرة قبل رفع أذان المغرب، للتدريبات، التي يؤديها مضطرًا في منزله، منذ توقف النشاط الرياضي وإغلاق الأندية، لمكافحة فيروس كورونا.
ووفقًا له، تتنوع التدريبات بين الإطالات، وحركات الإحماء، والتمارين السويدية، كاشفًا عن تركيزه بشدة على تنشيط عضلات البطن كونها الأكثر عرضة للتضرر من قلة الحركة.