الفيصل يجتمع عبر الفيديو

الرياض - الرياضية 2020.04.25 | 04:20 am

عقد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، أمس، اجتماعًا عن بُعد بلجنة الرياضيين، إحدى اللجان المُنتخَبة في اللجنة الأولمبية من قِبل الرياضيين، وتمثِّل صوت الرياضيين في الجمعية العمومية للجنة الأولمبية.
وجاء الاجتماع للاستماع إلى آراء واقتراحات اللجنة لتطوير سبل التواصل بين الرياضيين وصُنَّاع القرار بما يعود بالفائدة على مستقبل الرياضيين في السعودية.
وفي بدايته، هنَّأ الفيصل جميع الرياضيين بحلول شهر رمضان المبارك. .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News