علوة: تدربوا بعد 4 ساعات من الإفطار
جدة ـ فيصل الشريف
2020.04.26 | 01:49 am
نصح السعودي ماهر علوة مساعد مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابق اللاعبين بأداء التدريبات في المنزل بعد أربع ساعات من الإفطار الرمضاني، مشددًا على ضرورة المواظبة على التدريبات من أجل المحافظة على اللياقة البدنية في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا. ووصف ماهر في حديثه لـ”الرياضية” التدريبات المنزلية في هذه الفترة بالمهمة للاعبين حتى يكونوا في كامل الجاهزية عند عودة النشاط الرياضي واستئناف المسابقات.