دجوم يغادر.. و 6 في بريدة

بريدة ـ نايف البدراني 2020.04.26 | 02:47 am

غادر الكاميروني أرناود دجوم، لاعب وسط فريق الرائد الأول لكرة القدم، أمس، إلى بلاده عبر مطار الملك خالد الدولي، وذلك بعد موافقة إدارة النادي، على إثر استمرار تعليق النشاط الرياضي بسبب الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.
وكان دجوم تلقى موافقة الجهات المعنية بالسفر والعودة إلى بلاده، على أن يعود مجددًا قبل عودة المنافسات حسب ما سيتم الإعلان عنه من قبل اتحاد الكرة.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن بقية اللاعبين المحترفين الأجانب لا زالوا يفضلون البقاء في السعودية حتى الآن.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News