كورونا.. يؤجل مفاوضات الصقور

المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي 2020.04.26 | 02:48 am

بينت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي الوحدة أجّلت التفاوض مع فواز الصقور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى حين نهاية أزمة فيروس كورونا، والتي على إثرها تم إيقاف النشاط الرياضي للاحتراز من تفشي الفيروس.
ويستمر عقد اللاعب مع الوحدة إلى نهاية الموسم المقبل.
وأكدت المصادر ذاتها أن إدارة نادي الوحدة تتمسك باللاعب الذي يقدم مستويات متميزة، مشيرة إلى أن الإدارة رفضت عروضًا كثيرة الفترة الماضية لرغبتها في بقاء اللاعب في صفوف الفريق.
ويؤدي اللاعب تدريباته في منزله في نجران، خلال فترة الحجر المنزلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News