|


حمدالله: ديربي النصر والهلال.. الأقوى عربيا

الرياض - الرياضية 2020.04.26 | 04:31 pm

وصف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، ديربي الرياض بين فريقه والهلال بالأقوى عربياً، مشيراً إلى أن الدوري السعودي هو الأفضل في الشرق الأوسط.
وبين حمدالله خلال إجابته على أسئلة الجماهير عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أنه تنازل عن مستحقاته المالية مع الريان القطري من أجل التوقيع مع النصر، مؤكداً على أن طموحه تحقيق جميع الألقاب مع النادي العاصمي، كما فضل البرتغالي فيتوريا مدربه الحالي على الأوروجوياني كارينيو مدربه السابق.
ويرى هداف النصر الثنائي ياسر الشهراني وسالم الدوسري بالأفضل في نادي الهلال من وجهة نظره، في حين فضل مواطنه نور الدين أمرابط على البيروفي كاريلو لاعب الهلال.
واختار حمدالله زميله في النصر سلطان الغنام كأفضل لاعب سعودي، وزميله الآخر عبدالله مادو أفضل مدافع في الدوري، والبرازيلي رومارينيو محترف الاتحاد كأفضل لاعب في الدوري من خارج النصر.
ووصف حمدالله هدفه في مرمى الباطن الموسم الماضي بالأجمل له مع النصر، متمنياً في ختام حديثه أن ينهي مسيرته مع فريق مدينته أولمبيك آسفي المغربي.
ويتصدر عبدالرزاق حمدالله ترتيب هدافي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 هدفاً وبفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه الفرنسي جوميز مهاجم الهلال قبل توقف المنافسات بسبب فيروس "كورونا".