مدرب أخضر الصالات يجتمع باللاعبين «عن بُعد»

الرياض - الرياضية 2020.04.26 | 08:54 pm

عقد الإسباني لويس فونسيكا مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، الأحد، اجتماعاً عبر الاتصال المرئي «عن بعد» بلاعبي الأخضر، ضمن البرنامج الإعدادي تحضيراً للمشاركة في كأس آسيا "تركمانستان 2020"، المقرر إقامتها أغسطس المقبل.
ووضع الجهاز الفني خطته للتواصل مع اللاعبين خلال الفترة الحالية التي تشهد تعليق كافة الفعاليات الرياضية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
ويحرص المدرب الإسباني على متابعة اللاعبين والإشراف على برنامجهم اليومي وأداء التمارين اللياقية في منازلهم.
يُذكر أن المنتخب السعودي يحل في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات: إيران وتايلاند وكوريا الجنوبية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News