بخاري.. أكل صحي وتواصل

صورة التقطت أمس لأمين بخاري يستعد لأداء التدريبات في منزله في جدة (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ خالد الرشيد 2020.04.27 | 01:34 am

يؤكد أمين بخاري، حارس مرمى فريق الاتحاد ، والذي سينتقل إلى النصر في فترة التسجيلات المقبلة، أنه ملتزم تمامًا بالأكل الصحي خلال شهر رمضان المبارك، وقال لـ “الرياضية”: “أحرص على الأكل الصحي حتى أتفادى زيادة الوزن، وأتدرب يوميًا لمدة ساعة في منزل العائلة في جدة ”.
وأضاف: “في أوقات الفراغ ألعب البلايستيشن والبجي، كما أتواصل مع زملائي في المنتخب السعودي الأولمبي مثل العمري وغريب، ونتحدث لساعات طويلة عن كل ما يخص التدريبات والكرة”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News