بخاري.. أكل صحي وتواصل
صورة التقطت أمس لأمين بخاري يستعد لأداء التدريبات في منزله في جدة (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض ـ خالد الرشيد
2020.04.27 | 01:34 am
يؤكد أمين بخاري، حارس مرمى فريق الاتحاد ، والذي سينتقل إلى النصر في فترة التسجيلات المقبلة، أنه ملتزم تمامًا بالأكل الصحي خلال شهر رمضان المبارك، وقال لـ “الرياضية”: “أحرص على الأكل الصحي حتى أتفادى زيادة الوزن، وأتدرب يوميًا لمدة ساعة في منزل العائلة في جدة ”.
وأضاف: “في أوقات الفراغ ألعب البلايستيشن والبجي، كما أتواصل مع زملائي في المنتخب السعودي الأولمبي مثل العمري وغريب، ونتحدث لساعات طويلة عن كل ما يخص التدريبات والكرة”.