مهاجم ضمك.. يتجاوز حجر قبرص الصحي
صورة التقطت أمس للأرجنتيني إيميليو زيلايا مهاجم فريق ضمك يحمل ابنه في أحد مستشفيات قبرص (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.04.27 | 01:50 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الأرجنتيني إيميليو زيلايا، مهاجم فريق ضمك الأول لكرة القدم، تجاوز الحجر الصحي لمدة 14 يومًا في قبرص، التي وصل إليها قادمًا من السعودية، للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعب خرج من الحجر الصحي، وانتقل على الفور إلى المستشفى الذي توجد فيه زوجته، التي وضعت مولودهما الثاني.
وكان زيلايا قد غادر قبل 14 يومًا خميس مشيط إلى جدة، ومنها إلى قبرص للبقاء مع زوجته ووالدته بعد سماح إدارة نادي ضمك لمحترفيها الأجانب بالعودة إلى بلدانهم.