أزارو.. خلاف مصري مغربي

الدمام - وليد الصيعري 2020.04.28 | 01:44 am

تسبب المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في خلاف بين نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، والنادي الأهلي المصري، بعد أن طلب الأول نسبته من إعارة اللاعب من القلعة الحمراء إلى الاتفاق.
واستند النادي المغربي الذي لعب أزارو في صفوفه، قبل انتقاله للأهلي، بالعقد الذي ينص على وجود اتفاقية في حال إعارة اللاعب أو انتقاله، يحصل النادي الأول على 20 في المئة من قيمة الصفقة. فيما ينتظر أزارو موعد رحلة عودته إلى المغرب، بعد قرار السماح للاعبين الأجانب بالعودة إلى بلدانهم عقب تعليق النشاط الرياضي في السعودية بقرار من وزارة الرياضة احترازًا من تفشي فيروس كورونا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News