«تطبيق الاتحاد» يقترب من النور
جدة ـ ماجد هـود
2020.04.29 | 01:23 am
وضعت إدارة الاستثمار في نادي الاتحاد عدة مقترحات لزيادة مصادر الدخل خلال المرحلة المقبلة، وطرحت الفكرة قبل جائحة كورونا الجديد التي أوقفت بسببها المنافسات الرياضية.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن إدارة النادي الغربي تتجه إلى إطلاق تطبيق عبر الأجهزة الذكية يحوي جميع المقاطع المتلفزة للفريق الأول، إضافة إلى أخبار النادي في جميع الألعاب الفردية والجماعية.
وأضافت المصادر ذاتها أن فكرة “أبلكيشن” الاتحاد عبر الأجهزة الذكية طُرحت قبل أزمة فيروس كورونا، ومن المنتظر أن تناقش الإدارة الفكرة وتطبقها خلال الفترة المقبلة حال عودة المنافسات الرياضية.
وتواصل إدارة الاستثمار في النادي أعمالها عن بعد لجلب رعاة جدد ينضمون إلى الموجودين حاليًا “شركة إبراهيم القرشي” و”سي هب” و”الوفاق لتأجير السيارات”.