ضمك يشكر اللاعبين برسالة

خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.04.29 | 01:27 am

قدمت إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع شكرها للجهاز الفني والإداري، إضافة للاعبي فريقها الأول لكرة القدم، لموافقتهم على تخفيض 50 في المئة من رواتبهم الشهرية طيلة فترة توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا.
جاء لك خلال رسالة بعثتها إدارة النادي، أمس، مثمنةً لهم تعاونهم واحترافيتهم في ظل هذه الظروف التي تعود لمصلحة الكيان.
يذكر أن إدارة النادي قد بدأت العمل بالقرار من راتب مارس الماضي، الذي تم صرفه وسيستمر تطبيق القرار طيلة الفترة المقبلة حتى تعود التدريبات الجماعية.
من جهة أخرى، يواصل اللاعبون برنامجهم التدريبي من المنزل وفق البرنامج المعتمد من زكري مدرب الفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News