|


لعبة «Warzone» تساعد السومة وجوميز في الحفاظ على التنافسية

الرياض - الرياضية 2020.04.29 | 01:43 pm

مع فرض حظر التجول في جميع أنحاء العالم وإلغاء جميع الفعاليات الرياضية وبقاء العديد من نجوم الرياضة في بيوتهم بدلاً من التدريب في الملاعب، شهد عالم الرياضة ظاهرة جديدة أسرت قلوب وعقول لاعبي كرة القدم حول العالم وفي المملكة العربية السعودية.
تمكنت لعبة Call of Duty Warzone منذ إطلاقها في بداية العام الجاري من تحقيق 50 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم لتصبح لعبة Battle Royale المفضلة لهذا العام بين عشاق Call of Duty والمشاهير على حد سواء، واستطاع أن يطال الفرح والحماس نجوم الرياضة بعد فوزهم بلعبة warzone كاملة وعودتهم من سجنGulag للمزيد من جولات اللعب. وشهدنا لاعبين عالميين أمثال ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد وداني كارباخال من ريال مدريد وروميلو لوكاكو من إنتر ميلان وألكسندر لاكازيت من أرسنال وأندريا كونتي أي سي ميلان وغيرهم الكثيرين وهم يستعدون للمعركة مع زملائهم في الفريق ليستمتعوا بتجربة لعب لا مثيل لها خلال فترة الحجر الصحي.
كما شوهد العديد من لاعبي كرة القدم السعوديين المحليين يلعبون Warzone حتى قبل بدء فترة حظر التجول، مثل عمر السومة من نادي الأهلي وبافيتيمبي غوميز من نادي الهلال وهما ينشران الصور للعبتهم القتالية المفضلة في Battle Royale.