العميشي.. أجواء رمضانية
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.04.30 | 01:17 am
يعيش داود العميشي، إداري فريق العدالة الأول لكرة القدم، أجواء رمضانية بحتة من خلال وجوده في منزله في الحليلة في محافظة الأحساء مع عائلته، وتلاوة القرآن عقب صلاة الفجر.
وقال العميشي: “الأجواء التي نعيشها تجعل الإنسان أقرب للأسرة، لدينا أوقات كافية للبقاء مع الأسرة وأداء بعض التدريبات الخفيفة، ومتابعة كل القضايا التي تخص اللاعبين، والتواصل معهم صوتيًّا ومرئيًّا، ومعرفة أحوالهم ومتابعة تدريباتهم في منازلهم”.