أكتوبر المقبل موعد مشاركته في التدريبات الجماعية
عطيف.. ينهي المرحلة الأولى
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2020.04.30 | 02:12 am
أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن عبد الله عطيف، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تخطى مرحلة التأهيل الأولى، وذلك بعد العملية الجراحية التي أجراها في الرباط الصليبي لركبته، والتي خضع لها في مارس الماضي في إسبانيا على يد رامون كوجات، الطبيب الإسباني.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المرحلة التأهيلية التي أنهاها عطيف كانت تعتمد على تقوية العضلات في الركبة التي خضعت للعملية، بحيث يقضي برنامجه في منزله في الرياض، بمتابعة من قبل الجهاز الطبي بقيادة الإسباني خوان دوكي، الذي تسلم البرنامج عقب وصول اللاعب إلى الرياض قبل أسابيع.
وذكرت المصادر ذاتها احتمالية وصول عطيف للمرحلة الأخيرة من التأهيل قبل المشاركة في التدريبات الجماعية في أكتوبر المقبل، حال عودة النشاط الرياضي بعد زوال جائحة فيروس كورونا المستجد