التعاون يرسم خطة العودة
بريدة ـ عبد الله العبيد
2020.04.30 | 02:23 am
بيّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي التعاون رسمت بعض الخطط الإدارية التي تنوي التقدم بها حال عودة النشاط الرياضي المتوقف خلال الفترة الحالية، بعد قرار وزارة الرياضة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأشارت لـ “الرياضية” المصادر ذاتها إلى أن محمد القاسم، رئيس التعاون، ناقش مع البرتغالي فيتور كامبيلوس، مدرب الفريق، والجهاز الإداري، بعض التصورات والاقتراحات، حال إقرار العودة لاستكمال ما تبقى من جولات في الدوري، وما يحتاجه الفريق حين إقرار انطلاق المناشط الرياضية، وكذلك دراسة الطريقة المثالية بالإعداد للموسم المقبل من خلال تنظيم معسكر للفريق.