بن مصطفى.. إلى تونس

صورة التقطت أمس لفاروق بن مصطفى حارس فريق الشباب برفقة أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق في مطار الملك خالد الدولي قبل العودة إلى تونس (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي 2020.04.30 | 02:25 am

غادر التونسي فاروق بن مصطفى، حارس فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، إلى بلاده عبر طائرة خاصة أمّنتها السفارة التونسية في السعودية، وذلك لنقل كافة اللاعبين التوانسة في السعودية والعودة بهم إلى تونس.
وظل بن مصطفى في الرياض بجانب أسرته، حيث طبق قرار منع التجول والبقاء في المنزل، وذلك للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، بعد قرار وزارة الرياضة إيقاف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا.
وأشارت لـ“الرياضية” مصادر خاصة إلى أن اللاعب قرر العودة إلى السعودية فور إعلان عودة النشاط الرياضي لمواصلة عقده مع الشباب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News