الشابي ورفاقه.. يجتازون الحجر الصحي

أبها ـ حسن ذيبان 2020.04.30 | 02:27 am

أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، وبقية أعضاء الجهاز الفني، وكريم العواضي وسعد بقير وفراس شواط، لاعبي الفريق، سينهون عملية الحجر مساء اليوم في العاصمة التونسية، وسيتجهون إلى منازلهم للقاء أسرهم. وأضاف المصدر أن المغربيين عبد العالي المحمدي وأمين عطوشي، والجزائري سليم بوخنشوش، لاعبي الفريق، لا زالوا ينتظرون انتهاء الإجراءات المتعلقة بعودتهم إلى بلدانهم حال موافقة سفاراتهم، حيث قدم الثلاثة الأوراق الخاصة بالسفر لسفاراتهم، ولم يتسلموا الرد حتى أمس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News