«زووم» يجمع الفتحاويين

صورة التقطت أمس للمخايطة في منزله في الأحساء (صورة خاصة بالرياضية)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.05.01 | 12:48 am

يتواصل خالد المخايطة، عضو مجلس إدارة نادي الفتح، مع زملائه في إدارة النادي عبر تطبيق “زووم” المرئي خلال الفترات المسائية، لمتابعة أحوال النادي وشؤونه خلال فترة التوقف بسبب جائحة كورونا. ومن أبرز الأشياء التي تشغل الإدارة مسألة تأمين سفر المدرب وجهازه المعاون وبعض اللاعبين الأجانب. يقول المخايطة: “منذ توقف النشاط وفرض إجراءات الحجر المنزلي ظللنا نجتمع بشكل شبه يومي في مجلس الإدارة لمتابعة أحوال فريق القدم وبقية الفرق الأخرى، أكثر ما يشغلنا حاليًا هو تأمين سفر المدرب وجهازه المساعد واللاعبين الأجانب، وقطعنا شوطًا كبيرًا في هذا الأمر”. وعن برنامجه في رمضان، أضاف: “أحبذ العمل التطوعي عبر المؤسسات الخيرية، إلى جانب القراءة والاطلاع على كل ما هو جديد”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News