بلعمري وديوب.. ينتظران قرار السفارة
صورة التقطت أمس الأول للكولومبي أسبريلا مهاجم فريق الشباب قبل مغادرته السعودية عائدًا إلى بلاده (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض - علي الحدادي
2020.05.01 | 03:03 am
ينتظر الجزائري جمال بلعمري، والسنغالي ماكيتي ديوب، ثنائي فريق الشباب الأول لكرة القدم، إنهاء إجراءات السفر من قِبل سفارة بلديهما لمغادرة الرياض، العاصمة السعودية، والعودة إلى وطنهما.
ويبحث اللاعبان في طرق عدة من أجل المغادرة، خاصةً ديوب الذي رُزِقَ توأمًا “طفل وطفلة”، ويرغب في الاطمئنان على عائلته.
من جانب آخر، غادر الكولومبي دانيلو أسبيريلا مطار الملك خالد الدولي في الرياض متجهًا إلى بلاده عبر طائرة خاصة.
وكان نادي الشباب قد منح الضوء الأخضر للمحترفين الأجانب والمدربين وأفراد الأجهزة الفنية بالرحيل إلى بلادهم بعد توقف المنافسات الرياضية بسبب فيروس كورونا.