الصيانة.. تغلق ملعب الحزم 45 يوما
صورة التقطت أمس من إزالة العشب الشتوي من ملعب نادي الحزم ضمن أعمال الصيانة التي ستُغلقه نحو 45 يومًا (صورة خاصة بالرياضية)
الرس - فهد البطاح
2020.05.01 | 03:03 am
ذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الحزم، أعطت شركة الصيانة المسؤولة عن الملعب الضوء الأخضر لبدء أعمال الصيانة السنوية، نظرًا لاستمرار توقف النشاط الرياضي بقرار من وزارة الرياضة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وبدأت شركة الصيانة، أمس، أعمال كشط أرضية الملعب الرئيس للنادي، وستستغرق الصيانة بين 45 إلى 60 يومًا للانتهاء منها، في مقدمتها استبدال زراعة الملعب الشتوية بأخرى صيفية.
وكانت إدارة نادي الحزم برئاسة عبد الله المقحم، قد أخضعت الملعب لتطوير شامل نهاية الموسم الماضي، في حين بدأت الإصلاحات السنوية بشكل مبكر.