إدارة ضمك تسهّل مهمة المغادرة
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.05.01 | 03:04 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الجزائريين المحترفين في صفوف فريق ضمك الأول لكرة القدم، إضافة إلى طبيب النادي، واختصاصي العلاج، ما زلوا ينتظرون موافقة سفارة بلادهم من أجل مغادرة خميس مشيط والعودة إليها.
وكشفت المصادر ذاتها عن أن إدارة النادي تتابع مع سفارة الجزائر من أجل تسهيل مهمة عودة اللاعبين.
يذكر أن الإدارة برئاسة صالح أبو نخاع، سمحت لمحترفيها بالعودة إلى بلدانهم على أن يعودوا فور انطلاق النشاط الرياضي مجددًا.