العرياني يكثف اللياقة قبل العودة

جدة - فيصل الشريف 2020.05.01 | 03:05 am

بيَّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن عبد العزيز العرياني، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يجهز نفسه مبكرًا عبر تدريبات لياقية خاصة في منزله، الواقع في مشروع الأمير فواز في جدة.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعب يبذل جهدًا كبيرًا في الوقت الجاري من أجل المحافظة على لياقته البدنية، حيث يقوي عضلاته يوميًّا بتدريب لمدة 75 دقيقة على جهازَي السير والدراجة، إضافة إلى التزامه بالبرنامج المعد له من قِبل الجهاز الفني في الفريق بقيادة البرازيلي كاريلي. يذكر أن اللاعب لم يشارك مع الفريق في الموسم الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News