نور يستقيل من الأهلي

جدة - الرياضية 2020.05.02 | 01:51 am

تقدَّم أحمد نور، الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، باستقالته من منصبه رسميًّا، حسبما أعلنه، كاتبًا: “تقدمت باستقالتي من منصب الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، وأرجو من الله أن أكون قد وُفِّقت خلال فترة إدارتي”.
من جهته، قدَّم عبد الإله مؤمنة، رئيس النادي الجداوي، شكره لنور، حيث ردَّ عليه بالقول: “الله يكتب لك التوفيق في حياتك العملية، وشكرًا لكل مجهوداتك”. وكان نور قد تولى منصب الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي في يوليو 2019 إبان تولي أحمد الصائغ رئاسة النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News