النصر يجدد شراكة فزيوتريو

الرياض - بندر العتيبي 2020.05.02 | 01:51 am

أوضح لـ “الرياضية” مصدر رسمي، أن عقد إدارة نادي النصر مع فزيوتريو، الشريك الطبي، سيستمر في حال استكمال مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، كون العقد المبرم بين الطرفين، ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وكان من المقرَّر أن ينتهي الدوري في يونيو المقبل، لكنَّ تأجيل باقي الجولات إلى أغسطس المقبل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، أدى إلى تمديد العقد تلقائيًّا إسوةً بعقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.
وأوضح المصدر نفسه، أن العلاقة بين إدارة النادي العاصمي وفزيوتريو مميزة، ومن المتوقَّع تجديد العقد في الفترة المقبلة.
من جهة أخرى، دخل عمر هوساوي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها في الساق بسبب كسر إجهادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News