الفتح يؤجل الاستثمار
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.05.02 | 01:52 am
أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن ملف الاستثمار في نادي الفتح، سيُطروح على طاولة الإدارة خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن تبدأ به فور عودة النشاطات الرياضية بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد.
وأوضحت المصادر نفسها، أن فيروس كورونا أجَّل البت في خيارات إدارة النادي الأحسائي بعد اهتمامها الكبير بالملف في الفترة الماضية قبل توقف النشاطات الرياضية.
وأشارت إلى أن إدارة الفتح لن تستعجل في اتخاذ قرارها النهائي حول هذا الملف، وستدرس كافة المقترحات والخطط المقدَّمة لها قبل اتخاذ قرارها النهائي.