دوكي يستقر في الرياض بسبب عطيف
الرياض - عبد الاله المرحوم
2020.05.03 | 02:40 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة أن الإسباني خوان دوكي، طبيب فريق الهلال الأول لكرة القدم، يفضّل البقاء في الرياض خلال الفترة الراهنة وعدم المغادرة إلى بلاده، نظرًا لما تشهده السعودية من إجراءات احتزازية عالية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى التزامه بالبرنامج التأهيلي لعبد الله عطيف لاعب الفريق، وكذلك بعض اللاعبين المصابين.
وأكدت المصادر ذاتها إلى أن ثلاثة من مساعدي الروماني رازفان لوشيسكو فضلوا البقاء في الرياض وعدم المغادرة إلى بلدانهم في هذه الفترة، رغم تسهيل كل ما يتعلق بسفرهم. وكانت إدارة النادي قد اقترحت على الطواقم الفنية واللاعبين الأجانب البقاء في السعودية مع حرية السفر إلى بلدانهم حال رغبتهم.