إدارة ضمك تطور المركز الإعلامي
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.05.03 | 02:42 am
شرعت إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع في تحديث وتطوير المركز الإعلامي في النادي، وذلك خلال فترة توقف النشاط الرياضي الراهن بقرار من وزارة الرياضة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وتسعى إدارة نادي ضمك إلى تطوير وتحديث المركز الإعلامي بأفضل ما توصلت إليه التقنية من أجهزة ومعدات تخدم المجال الإعلامي ليواكب المرحلة المقبلة، التي تتطلب إيصال صوت النادي لكافة شرائح المجتمع في السعودية وفي مدينة خميس مشيط.