مبروك: أكثروا من التمر

جدة ـ فيصل الشريف 2020.05.04 | 01:15 am

لفت حسين مبروك، لاعب فريق الاتحاد السابق، إلى أن اللاعبين خلال فترة توقف النشاط مطالبون بالمحافظة على لياقتهم، وتناول الوجبات المناسبة خلال الصيام، خاصة التمر الغني بالسكريات، والإكثار من شرب السوائل لتعويض نقصها في الجسم، إضافة إلى تناول الخضراوات والابتعاد قدر الإمكان عن اللحوم الحمراء والمأكولات الدسمة.
وقال لـ”الرياضية”: “ممارسة الرياضة بشكل يومي مهمة جدًّا مع وضع جدول زمني ثابت، إلى جانب عدم السهر وتجنب الإجهاد، خاصة أن الفترة بين الإفطار والسحور قصيرة، وتحتاج إلى برنامج صارم.
ونصح مبروك اللاعبين بأهمية المحافظة على البرنامج الغذائي والرياضي، المعد لهم من الأجهزة الفنية خلال هذه الفترة، وتنظيم وقت الوجبات يوميًّا، للمحافظة على أوزانهم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News