أبها يدرس الملف الاستثماري
أبها ـ حسن ذيبان
2020.05.04 | 01:36 am
أبانت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن الملف الاستثماري في نادي أبها، الذي يتولى الإشراف عليه ظافر حسن ومحمد معيض وخالد مرعي، أعضاء مجلس الإدارة، سيُطرح على طاولة الإدارة خلال الأيام المقبلة، ومن المنتظر أن تبدأ به فور عودة النشاطات الرياضية، بعد توقفها بقرار من وزارة الرياضة، بسبب فيروس كورونا المستجد.
وأوضحت المصادر نفسها، أن التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا أجَّل البت في خيارات الإدارة، بعد اهتمامها الكبير بالملف في الفترة الماضية قبل فترة التوقف.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة النادي لن تستعجل في اتخاذ قرارها النهائي حول هذا الملف، وستدرس كافة المقترحات والخطط المقدَّمة لها قبل اتخاذ قرارها النهائي.