الجوعي: ألزم المشي قبل الإفطار
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.05.05 | 02:44 am
يبذل عبد الله الجوعي، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، جهودًا مضنية من أجل المحافظة على لياقته، وذلك أثناء فترة المنع المنزلي في الوقت الراهن، بسبب توقف النشاط الرياضي على خلفية الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويقول لـ “الرياضية” الجوعي: “لا زلت مستمرًا على التدريبات في فترتين خلال شهر رمضان المبارك، فأنا أحرص على المشي في أحد المضامير خارج المنزل قبل فترة الإفطار ولمدة ساعة، وفي الفترة المسائية والتي تتزامن مع المنع المنزلي أؤدي بعض تدريبات تقوية العضلات باستخدام بعض الأوزان، وكذلك أستخدم الأجهزة الرياضية من أجل المحافظة على اللياقة”.