الشباب يؤهل حزام 6 أسابيع
الرياض - علي الحدادي
2020.05.05 | 02:51 am
أجرى وليد حزام، لاعب وسط فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، عملية جراحية لتنظيف الركبة بعد معاناته من تمزق في الغضروف في الفترة الماضية.
وأجرى البروفيسور سالم الزهراني العملية الجراحية في مستشفي دلة في الرياض، وتكللت بالنجاح.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، يخضع حزام لبرنامج تأهيلي في الأسابيع الستة المقبلة قبل المشاركة مع فريقه العاصمي في التدريبات الجماعية المتوقفة بسبب فيروس كورونا المستجد.
وأوضحت المصادر، أن طبيب نادي الشباب، سيتابع حالة اللاعب خلال الفترة المقبلة، بالتنسيق مع سالم الزهراني، للتأكد من عدم وجود آلام في موضع العملية الجراحية.وكان حزام قد عانى من إصابة الركبة في الفترة الماضية، ما منعه من تمثيل الفريق في الموسم الجاري.