يحيى يقهر الملل
صورة التقطت أمس لأيمن يحيى ينفذ تمارين القوة بمنزله في الرياض (صورة خاصة بالرياضية)
الرياض - بندر العتيبي
2020.05.06 | 12:20 am
كشف أيمن يحيى لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عن أنه يتدرب يوميًا بمنزله في الرياض، خلال فترة الحجر المنزلي برفقة محمد شقيقه الأكبر، وأنه يحرص على تنفيذ البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.
وقال: “مشاركة شقيقي محمد في التدريبات تحمسني، ومعه لا أشعر بالملل، أنفذ حاليًا البرنامج اللياقي، وأتدرب لمدة ستة أيام في الأسبوع، بمعدل ساعة يوميًا، يتخللها الركض، وتمارين اللياقة، ثم العديد من التدريبات القصيرة المعتمدة على التوازن وقدرة التحمل، وتمارين البطن”.
وأضاف: “أتطلع إلى تحقيق العديد من الإنجازات مع النصر، وأريد أن أفرح معه كما فرحت بالتأهل مع المنتخب السعودي للشباب إلى أولمبياد طوكيو”.