زغبة.. يستغل فترة السماح بعيادة الأسنان

صورة التقطت أمس لمصطفى زغبة حارس فريق ضمك أثناء الكشف الطبي (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.05.06 | 01:46 am

استغل الجزائري مصطفى زغبة، حارس فريق ضمك الأول لكرة القدم، فترة السماح بالتجول الصباحي في مدينة أبها ويوم الإجازة عن التدريبات، بالذهاب إلى عيادة الأسنان من أجل الكشف على أسنانه، واستغلال فترة توقف النشاط الرياضي في الفترة الراهنة للاحتراز من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكشف لـ “الرياضية” زغبة عن أنه لا يعاني من مشكلات في أسنانه، ولكنه اعتاد زيارة طبيب الأسنان في العام الواحد ثلات مرات، مشيرًا إلى أن لديه وقت فراغ كبيرًا، يستغله في الأمور الإيجابية، من ضمنها اهتمامه بأسنانه وصحتها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News