إدارة أبها تسهل مهام الأجانب
أبها ـ حسن ذيبان
2020.05.06 | 01:48 am
أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي أبها تعمل وبصفة مستمرة على التواصل مع سفارتي المغرب والجزائر لتسهيل مهام سفر اللاعبين الأجانب المغربيين عبد العالي أمحمدي وأمين عطوشي، والجزائري سليم بوخنشوش، والذين يرغبون في العودة إلى بلادهم للبقاء بجانب أسرهم، لاستمرار قرار وزارة الرياضة بإيقاف النشاط الرياضي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأوضح المصدر ذاته أن إدارة أبها تعمل على تحقيق رغبة اللاعبين بالسفر إلى بلدانهم خلال فترة التوقف الراهنة، ما سيكون له أثر إيجابي في اللاعبين قبل عودة النشاط.