إدارة الهلال تناقش أمور النادي عن بُعد
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2020.05.06 | 01:53 am
بينت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي الهلال تواصل بشكل مستمر اجتماعاتها عن بعد عبر أحد التطبيقات الخاصة في الوقت الراهن، الذي يشهد الوقاية والاحتراز من جائحة فيروس كورونا المستجد. وبيّنت المصادر ذاتها أن إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل واصلت العمل عن بعد وتحدثت في كل الأنشطة التي تخص النادي والفريق الأول لكرة القدم، مشيرة إلى أن كل ما يتعلق بعقود اللاعبين الأجانب والمحليين والتعاقدات وخلافه سيتم النظر فيه لاحقًا. وأبانت المصادر أن ما يتعلق بملفات عقود الرعايات والاستثمارات في النادي لدى إدارة الاستثمار في النادي.