الجيزاني: أمشي وأركض

صورة التقطت أمس لحمد الجيزاني لاعب فريق الوحدة الأول لكرة القدم يجري على السير الكهربائي داخل منزله في الرياض (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.05.08 | 01:29 am

يحرص حمد الجيزاني، لاعب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، على تطبيق البرنامج المخصص له من قبل الجهاز الفني للفريق، في وقت الحجر المنزلي، في منزله بضاحية لبن في مدينة الرياض، وذلك أثناء فترة توقف النشاط الرياضي بقرار من وزارة الرياضة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
يقول لـ”الرياضية” الجيزاني: “خصصت وقت التدريبات في المنزل بعد صلاة التراويح، حيث أمارس المشي عبر جهاز السير الكهربائي وكذلك الجري لمدة نصف ساعة تعقبها تدريبات عضلية لرفع القوة البدنية”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News