بخيت: أنهيت برنامج التقوية
الرس ـ فهد البطاح
2020.05.08 | 01:31 am
وعد مسعود بخيت، لاعب فريق الحزم الأول لكرة القدم، كل جماهير ناديه بالعودة بشكل أقوى خلال الفترة المقبلة، فور نهاية أزمة كورونا والعودة إلى التدريبات الجماعية، مشيرًا إلى أنه أنهى البرنامج التأهيلي الخاص بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها منتصف نوفمبرالماضي .
يقول لـ”الرياضية” بخيت: “حاليا أُوجد بجانب أسرتي في مدينة جازان، وكنت أتدرب بشكل يومي على تقوية عضلات الركبة خلال فترة الحجر المنزلي الجارية، والتي يتوقف فيها النشاط الرياضي للاحتراز من تفشي فيروس كورونا المستجد، وأنهيت البرنامج بنجاح تام”.
ويضيف بخيب: “حاليا أتطلع إلى ملامسة الكرة من أجل عودة حساسيتي عليها، وسوف أطبق بعض التمارين من أجل إعادة لياقتي بعد تقوية عضلاتي”.