الأهلي بين الطائف وأبها والباحة
بدأت إدارة الكرة في النادي الأهلي بالتنسيق مع الصربي فلادان ميلوفيتش، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تجهيز فترة إعداد الفريق التي ستسبق استئناف الدوري السعودي، والمتوقع له في منتصف أغسطس المقبل.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية” اتفق الصربي فلادان مع إدارة الكرة على فكرة إجراء معسكر داخلي حال عدم التمكن من إجرائه خارجيًا في أوروبا بسبب تفشي مرض فيروس كورونا المستجد. وأضافت المصادر أن إدارة النادي الغربي تفاضل بين ثلاث مدن، هي أبها والطائف والباحة لإجراء المعسكر، خاصةً أن هذه المناطق تكون باردة في الصيف، وتتصدر الطائف خيارات الأهلي حال الانتظام في معسكر داخلي، نظرًا للمسافة القريبة من مدينة جدة مقر النادي، وكذلك وجود مدينة الملك فهد الرياضية التي تتمتع بإمكانات كبيرة لاحتضان المعسكر. وأشارت المصادر إلى أنه لم تتقرر حتى الآن مدة المعسكر، حيث ينتظر أن يكون هناك اجتماع بداية الأسبوع المقبل يجمع مسيري النادي مع الجهاز الفني لتحديد الملامح كافة.